SpielByWeb Forum Index SpielByWeb
http://www.spielbyweb.com/
 
 FAQFAQ   SearchSearch   MemberlistMemberlist   Find a UserFind a User   UsergroupsUsergroups   RegisterRegister 
 Your GamesYour Games   ProfileProfile   Log in to check your private messagesLog in to check your private messages   Log inLog in 

فني تك&

 
Post new topic   Reply to topic    SpielByWeb Forum Index -> Amun-Re
View previous topic :: View next topic  
Author Message
nanafananas



Joined: 30 Jun 19
Posts: 79


PostPosted: Sun Jul 21, 2019 3:11 pm    Post subject: فني تك& Reply with quote

إصلاح تكييف الهواء هو جانب مهم من ملكية المنازل ويلعب دورا أساسيا في الحفاظ على فواتير الطاقة بأسعار معقولة. ولكن ماذا يفعل AC الخاص بك في منزلك، وما يحتاج إلى إصلاح عندما لا يعمل بشكل صحيح؟
فني تكييف

"لتكييف الهواء" هو مصطلح واسع يعني تغيير حالة الغلاف الجوي منزلك عن طريق إضافة التبريد أو التدفئة، أو لمجرد تهوية الفضاء. قد تعمل مراوح السقف الخاصة بك لتبريد منزلك، ولكن هناك احتمالات لديك نظام تدفئة، تهوية، وتكييف الهواء في منزلك. وتهدف هذه الأنظمة إلى التحكم في درجة حرارة مساحة مغلقة بطريقة أكثر تطورا من مجرد مروحة سقف في فصل الصيف أو طافوا النار في فصل الشتاء. "إصلاح،" في هذه الحالة، يشير إلى الصيانة الوقائية التي تهدف إلى تصحيح البلى العادي والدموع من لاعب منزلك الأكثر قيمة في التحكم في درجة الحرارة. يجب على الفني تحديد المهام الروتينية لمنعك من الحاجة إلى خدمات طوارئ مكلفة (التي غالباً ما تتضمن استبدال الوحدات).
تصليح تكييف

وقد تم أنظمة التكييف حولها منذ الثورة الصناعية، وأنها نمت أكثر تطورا مع مرور الوقت. نظام دوران مركزي يتم الحفاظ عليه بشكل صحيح يمكن أن يوفر لك المال على الإصلاحات وفواتير الطاقة. من المستحسن أن تحصل على مكيف الهواء الخاص بك خدمتها مرة واحدة في السنة. إنفاق $50-$100 سنويا على الصيانة الوقائية من المرجح أن يوفر لك الآلاف في تكلفة وحدات استبدال وفواتير الطاقة.
صيانة تكييف

بالإضافة إلى المال الذي سيوفر وجود وحدة الخدمة مرة واحدة في السنة، وسوف تكون أيضا قادرة على تجنب الإحباط من نظام التكييف مكسورة. قد يبدو وكأنه صدفة أن مكيف الهواء الخاص بك يبدو أن تنهار على إما سخونة أو أبرد يوم من السنة، ولكن هذا عادة لأن هذه هي الأيام التي كنت "اسأل" النظام الخاص بك لتغيير درجة الحرارة أكثر من غيرها. عندما يكون الجو حاراً جداً، يجب على النظام الخاص بك أن يعمل بجد لجعل الفضاء أكثر برودة من درجة الحرارة في الخارج والعكس بالعكس للطقس البارد. هذا هو السبب في أنظمة تهوية يبدو أن تنهار في الأوقات الأكثر غير مريح، لأن هذه هي الأيام التي تكون فيها الأكثر ضريبة. سوف تضمن الصيانة الوقائية أن النظام الخاص بك يمكن التعامل مع هذه التناقضات أكبر بين درجة الحرارة الخارجية والداخلية. وجود النظام الخاص بك خدمتها مرة واحدة في السنة يمكن أن تساعدك على تجنب عدم الراحة من كونها خارج نظام تهوية عندما كنت في أشد الحاجة إليها.
فني تكييف

قد تكون على دراية بعلامة "Filter" الوامضة على ترموستاتك التي تمكنك من معرفة متى تتخلص من جامع الغبار الأكورديون الذي يعيش بالقرب من فتحات التهوية الخاصة بك. تغيير فلتر الخاص بك هو أحد جوانب صيانة التكييف الذي يساعد النسيم تدفق أسهل، وبدوره يوفر لك المال على الطاقة، لأن النظام الخاص بك لديه ل "العمل"" أقل لضبط درجة الحرارة، مما يسمح لها لإيقاف في وقت سابق والتوقف عن استخدام الطاقة. اعتماداً على مقدار تشغيل النظام الخاص بك، قد تضطر إلى تغيير فلتر الخاص بك بضع مرات في السنة. إذا كان لديك خدمة إصلاح تكييف الهواء، فإنها سوف تحل محل الفلاتر الخاصة بك عندما يزورون منزلك.
فني تكييف الفراونية

وجود وحدة الخاص بك خدم مرة واحدة في السنة سوف تضمن سنة من تدفق الهواء بشكل صحيح، مما يعني أنك سوف تكون أكثر راحة في منزلك. كما تضمن الصيانة أن نظامك لن يجهد ويدفع فواتير الطاقة الخاصة بك. لا تهمل ضرورة إصلاح تكييف الهواء، لأنه قد يكون مكلفا على المدى الطويل.
Back to top
View user's profile Send private message AIM Address
Display posts from previous:   
Post new topic   Reply to topic    SpielByWeb Forum Index -> Amun-Re All times are GMT - 5 Hours
Page 1 of 1

 
Jump to:  
You cannot post new topics in this forum
You cannot reply to topics in this forum
You cannot edit your posts in this forum
You cannot delete your posts in this forum
You cannot vote in polls in this forum


Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group